المركز الوطني يحرز لقب بطولة العراق بالملاكمة للناشئين

0
352

ملاكمة الناشئين

 

المعلومة/بغداد/..

أحرز فريق المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالملاكمة لقب بطولة أندية العراق للناشئين بالملاكمة جامعا 44 نقطة.

وابتعد المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بالملاكمة عن اقرب منافسيه المركز الوطني في البصرة الذي احتل المركز الثاني بـ 24 نقطة، وجاء في المركز الثالث فريق الميثاق بـ 21 نقطة.

وشهدت البطولة التي استمرت لمدة أربعة أيام منافسة شديدة وتقارب في المستويات إذ اتسعت رقعة المشاركين لتصل لـ 202 ملاكما مثلوا أندية العراق والمراكز المتخصصة باللعبة.

وأكد رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة بشار مصطفى، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس تنظيميا وفنيا، وعكست حقيقة الجهود المبذولة لإنجاحها، إذ عمل الاتحاد على تهيئة كل ما يلزم للفرق المشاركة خصوصا وان العدد الكبير للمشاركين دليل اتساع قاعدة اللعبة، وكذلك التحري والتدقيق في أعمار اللاعبين تلافيا للتزوير من قبل لجنة شُكلت لأجل ذلك بالاستعانة مع المختصين”.

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز الملاكم زكريا أمثال في وزن 46 كغم، وعباس احمد في وزن 48 كغم، فيما أحرز حسين قاسم لقب وزن 52 كغم، وتوج حيدر مولى بوزن 54 كغم، وحسين عصام بوزن 57 كغم، ورضا طالب بوزن 60 كغم، وعمر ايهاب بوزن 63 كغم، ومصطفى شيركو بوزن 66 كغم، وعباس قاسم بوزن 70 كغم، وسجاد علي بوزن 75 كغم، ومصطفى محمود بوزن 80 كغم.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here