العمل تطلق غدا الاعانة الاجتماعية لـ14 الف مستفيد

0
243

العمل

المعلومة/بغداد/..

دعا وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني، الأحد، إلى ضرورة انجاز تحديث البيانات الخاصة بمستفيدي الحماية الاجتماعية الممكنة بغية اطلاق المبالغ الخاصة بالاعانة ضمن الدفعة الرابعة، فيما أكد اطلاق اعانة الحماية الاجتماعية لـ14 الف مستفيد.

وشدد السوداني خلال تفقده قسم تكنولوجيا المعلومات في هيئة الحماية الاجتماعية بحسب بيان للوزارة تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، على “ضرورة اعداد موقف يومي عن أعداد المستفيدين الذين حدثوا بياناتهم في بغداد والمحافظات بغية ادراجهم ضمن الملحق الاخير للدفعة الرابعة لاعانة الحماية الاجتماعية”.

واطلع وزير العمل، بحسب البيان، على “آلية ادخال بيانات المستفيدين وعملية تقاطع المعلومات مع قاعدة البيانات الرئيسة ، مؤكدا ضرورة اعطاء الاولوية للنازحين من المحافظات الساخنة الذين حدثوا بياناتهم لادراجها ضمن ملحق الدفعة الرابعة”.

واشار السوداني الى ان “الهيئة بحاجة الى تظافر جهود جميع الموظفين والعاملين فيها وتذليل المشاكل والمعوقات لضمان عدم حصول تأخير في اطلاق مبالغ الدفعة للمستفيدين مع الاستمرار في الوقت نفسه بتحديث معلومات المستفيدين الاخرين”.

وأكد أن “وزارة العمل حددت يوم غد الاثنين موعدا لاطلاق اعانة الحماية الاجتماعية لـ(14) ألف مستفيد من النساء والرجال ضمن الملحق الثاني للدفعة الرابعة لعام 2015 في بغداد والمحافظات وذلك بعد انتفاء اسباب التوقف”. انتهى / 25

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here