ياسر قاسم أول المنظمين لقائمة الأولمبي

0
296

ياسر قاسم

 

المعلومة/بغداد/..

حدد مدرب منتخبنا الأولمبي عبد الغني شهد اختيار اول لاعب مضاف من بين الثلاثة الذين سيضافون الى قائمة المنتخب الأولمبي استعداداً للمنافسات ريو دي جانيرو في البرازيل.

وقال شهد في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه إن “الاختيار الأول من ضمن الثلاثة اللاعبين وقع على ياسر قاسم الذي سيضاف الى القائمة الرئيسية اما اللاعبين الاخرين فسوف يتم اختيارهما بعد مباراة منتخبنا الوطني امام تايلند وفيتنام الشهر المقبل”.

وأضاف شهد أن “اللاعبين سيتم اختيارهما بتمعن خصوصا اننا مقبلين على منافسات قوية وبعد مباراة تايلند وفيتنام وسنختار لاعبين بعد أخذ موافقة الأندية للسماح للاعبيهم للانضمام الى المنتخب الأولمبي وبذلك سيكون لدينا 22 لاعبا منها 18 معتمدين رسمياً وأربعة احتياط في حالة تعرض احدى اللاعبين للإصابة من جهة أخرى”.

وتعهد رئيس البعثة الأولمبية سرمد عبد الاله بتوفير كافة الدعم الى المنتخب الأولمبي والى كادره التدريبي مبيناً ان الاتصالات مستمرة مع شركات علمية لتوفير أفضل التجهيزات الرياضية ومن مناشئ عالمية.

وأوضح عبد الاله ان “مدرب منتخبنا الأولمبي عبد الغني شهد سيغادر الى ريو دي جانيرو في الثالث عشر من نيسان لحضور القرعة المسابقات كما سيطلع على أماكن تدريبات منتخبنا والمرافق والمنشأت الرياضية هناك”.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here