الظالمي: السيد الصدر سيشارك بتظاهرات غد الجمعة وسنمنح الحكومة مهلة 45 يوماً لتطبيق الاصلاحات

0
495

عبد العزيز الظالمي

 

المعلومة/خاص/..

اكد النائب عن كتلة الاحرار النيابية عبد العزيز الظالمي، الخميس، مشاركة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر في تظاهرات، يوم غد الجمعة، بساحة التحرير، مشيراً إلى أن التيار سيمنح الحكومة 45 يوماً لتطبيق الاصلاحات بعدها عاماً كاملاً لمراقبة أداء الحكومة الجديدة.

وقال الظالمي لوكالة /المعلومة/ إن “زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر سيشارك في التظاهرة المليونية التي دعا لها الجمعة في ساحة التحرير، حيث لن تقتصر التظاهرات على أتباع التيار الصدري، بل ستشمل جميع العراقيين من كافة شرائح المجتمع وتوجهاتهم، في سبيل إعلاء مصلحة البلاد”.

واضاف أن “التيار الصدري سيمنح الحكومة مهلة 45 يوماً لتطبيق الاصلاحات ومن بعدها ستمنح الحكومة الجديدة مهلة عام كامل نراقب فيها أداء الحكومة وعملها”.

وأشار إلى أن “تظاهرات غد الجمعة، سيرفع فيها العلم العراقي فقط وستختصر الشعارات في المطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين”.

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر قد التقى، أول أمس، برئيس الوزراء حيدر العبادي في بغداد، حيث بحثا جملة من القضايا بضمنها مشروع الاصلاحات وإمكانية تطبيقه على الأرض.

في الوقت الذي أعلن فيه السيد الصدر عزمه المشاركة في تظاهرات يوم غد الجمعة التي دعا لها في ساحة التحرير للمطالبة بالقضاء على الفساد والإصلاحات.انتهى/25ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here