وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى هيت تمهيدا لاقتحامها

0
330

القوات الامنية

 

المعلومة/الانبار/..

أعلن الناطق الرسمي باسم فوج طوارئ 14 شرطة الانبار الملازم سعود العبيدي، الثلاثاء، عن وصول تعزيزات عسكرية الى قضاء هيت غربي الانبار تمهيداً لاقتحام القضاء.

وقال العبيدي لوكالة /المعلومة/ إن “تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى قضاء هيت غربي الانبار، للبدء بشن حملة أمنية واسعة النطاق لتطهيرها من عناصر عصابات داعش الاجرامية بعد تطويق محاورها المختلفة ونشر أسلحة ومعدات حربية ثقيلة بالتزامن مع قصف عنيف للطيران الحربي على معاقل وتجمعات عناصر التنظيم”.

وأضاف أن “التعزيزات العسكرية وصلت الى القضاء بعد ورود معلومات استخباراتية من داخل المدينة تفيد بان التنظيم الاجرامي بحالة انكسار وفوضى اثر قيام مجاميع مسلحة من أهالي المدينة باستهداف مواقع محصنة للتنظيم الاجرامي”.

وبين العبيدي أن “أهالي المناطق الغربية أعلنوا استعدادهم التام لمساندة القوات الامنية والوقوف جنباً الى جنب مع أبطال التحرير للقضاء على داعش الاجرامي وصولا الى الحدود العراقية السورية”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/12أ

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here