الكلداني : اصرار العبادي مشاركة الحشد بتحرير الموصل موقف شجاع ونحن بانتظار ساعة الصفر

0
321

الحشد-الشعبي

المعلومة / خاص /..

اعلن عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي ريان الكلداني ، الاحد ، استعداد قوات الحشد الشعبي للمشاركة بتحرير مدينة الموصل ، فيما اشار الى وجود خمسة ألوية من أهالي مدينة الموصل ستشارك في عملية التحرير.

وقال الكلداني في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان “ الحشد الشعبي حقق الانتصارات الكبيرة في قواطع العمليات المختلفة ابتداءً من عملية تحرير جرف النصر وانتهاءً بأخر عملية في الرمادي “.

وأضاف ان “قوات الحشد على أتم الجهوزية والاستعداد لخوض معارك تحرير الموصل مع القوات الأمنية كما ان قيادات الحشد تنتظر الأوامر لبدء ساعة الصفر”، لافتا الى ان “أكثر من خمسة ألوية من اهالي الموصل ستشارك بعملية التحرير”.

وتابع ان “بعض الأصوات النشار من السياسيين الذين كانوا السبب لدخول داعش يرفضون دخول الحشد الى نينوى الا ان كلمة الفصل تعود للقائد العام للقوات المسلحة الذي ابدى خلال استضافه أمس بمجلس النواب ، موقفا قويا وشجاعا في تجديده الإصرار على مشاركة الحشد بتحرير الموصل وقطعت الطريق امام ضعاف النفوس والساعين الى دق إسفين الفرقة ما بين الحشد والحكومة”.

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي امام مجلس النواب ، امس السبت ، ان الحشد الشعبي سيشارك في عملية تحرير الموصل ضمن باقي القوات العسكرية  التي تستعد لتحرير نينوى . انتهى/ 25 ك

 

 

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here