مسلحون يسطون على منزل ويسرقون مجوهرات و 200 ألف دولار وسط البصرة

0
363

مسلحون

 

المعلومة/البصرة/..

أفاد مصدر في الشرطة المحلية، السبت، بان مسلحين مجهولين سطو على منزل وسط البصرة وسرقوا مجوهرات ومبلغ 200 ألف دولار امريكي.

وقال المصدر لوكالة /المعلومة/ إن “مواطناً أبلغ عبر الخط الساخن الشرطة المحلية بأن مسلحين مجهولين اقتحموا داره، بقوة السلاح وقاموا بتقييده والعائلة واحتجازهم في احدى غرف المنزل وتفتيش المنزل بشكل دقيق بعد ان رفض الكشف عن أماكن تواجد الأموال والمجوهرات التي يمتلكها والمصوغات الذهبية”.

وأضاف المصدر أن “المسلحين تمكنوا من سرقة مبلغ 200 ألف دولار مع عدد من المجوهرات والمصوغات الذهبية، ولاذوا بالفرار دون المساس بأصحاب الدار”.

وبين المصدر أن “المسلحين ابلغوه عن نفيه امتلاكه أية أموال كبيرة ومجوهرات بانهم يعلمون جيداً ما تملكه زوجته من مصوغات ذهبية وجواهر”، مشيراً إلى أن “أحد المسلحين أثار شكوك صاحب الدار ويبدو انه قد عرفه من هيئته رغم أنه لم يتكلم، وهو أحد أقاربه والذي تجري الآن قوة أمنية عملية بحث عنه”.

وتشهد محافظة البصرة بين الحين والآخر عمليات سطو مسلح يتعرض لها صحاب المحال التجارية او الاطباء او الصاغة، مما دفع القوات الامنية لتكثيف الجهد الاستخباري لوقف عمليات الجريمة المنظمة. انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here