الغبان : اﻻلتزام بقواعد السير والمرور العام دليل على الوعي واحترام القانون

0
517

محمد الغبان

المعلومة / بغداد /..

شدد وزير الداخلية محمد الغبان ، الجمعة ، على ضرورة الالتزام بالنظام المروري وقواعد السير معتبرا ضبط النظام المروري في الشارع واحداً من ابرز علامات ارتقاء الشعوب .

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت وكالة / المعلومة /، نسخة منه ان “ وزير الداخلية محمد سالم الغبان حضر الاحتفالية المركزية التي نظمتها مديرية مرور بغداد الكرخ بمناسبة إطلاقها العام الحالي عاما للضبط والربط، وألقى كلمة خلال اﻻحتفالية اكد على أهمية الدور الكبير لرجال المرور اﻻبطال الذين يواصلون أعمالهم الليل بالنهار دون كلل او ملل” .

واعتبر الغبان بحسب البيان “ضبط النظام المروري في الشارع واحداً من ابرز علامات ارتقاء الشعوب وبجب على جميع العراقيين وبغض النظر عن مناصبهم ووظائفهم بضرورة اﻻلتزام بقواعد السير والمرور العام لانه دليل على الوعي واحترام القانون، مشدداً في الوقت ذاته على منتسبي مديرية المرور العامة بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء لتحقيق اﻻنسيابية المرورية المطلوبة ودون التعسف او الاستغلال في تطبيق القانون واحترام المواطن وعدم التجاوز على حقوقه”.

واضاف البيان الى ان”الاحتفالية شهدت تكريم الوزير لعوائل شهداء المرور اﻻبطال وعدد من ضباط ومنتسبي مديرية المرور العامة المتميزين داعياً إياهم الى مضاعفة الجهود.

وأشار الى ان”وزيرالداخلية محمد الغبان اطلق العام الحالي عاما للضبط والربط في إحدى اجتماعات هيئة رأي الوزارة”. انتهى 25 ك

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here