صحيفة اسبانية تنتقد التحكيم: برشلونة يحتاج للاعبه رقم 12 للفوز

0
1069

برشلونة وخيخون

 

المعلومة/بغداد/..

انتقدت صحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية، الخميس، ما وصفته بـ”انحياز الحكام” خلال المباريات التي يكون طرفها نادي برشلونة، مشيرة الى ان الاخير بحاجة الى لاعبه رقم 12 ليحقق الفوز.

وذكرت الصحيفة “”قبل فترة ليست بالقليلة، خرج دييغو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد وقال يبدو أنَّ الحكام يُجهزون الليغا لريال مدريد”.

وهاجمت الصحيفة ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا، وهو حكم مباراة برشلونة وسبورتنغ خيخون مساء أمس، والتي انتهت نتيجتها لصالح البارسا بثلاثة اهداف لهدف.

واوضحت الصحيفة “مُجددًا برشلونة يحتاج للاعبه رقم 12 ليفوز، الحكم ساعد برشلونة في تجاوز خيخون ليبتعد الفريق الكتالوني بـ7 نقاط عن ريال مدريد على لائحة الترتيب”.

وأضافت ان “من شاهد هدف ميسي الثاني في المباراة وكيف أنَّه كان في موقف متسلل ولا شيء مُحتسب؟ النتيجة كانت 1-1 والحكم ساعد البارسا”.

وتابعت الصحيفة “في الشوط الثاني زاد الحكم الأمور سوءًا حين لم يحتسب ضربة جزاء صحيحة لخليلوفيتش بعد تدخل من أردا توران ضده، ومن ثم اختتم مهرجانه في المباراة بضربة جزاء نيمار الغريبة”.

وبينت انه “بطبيعة الحال، رواية برشلونة وخيخون انتهت بانتصار الأول بنتيجة 3-1 في ليلة تلقى الفريق فيها الضوء الأخضر من حُكام سيئين”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here