قائد بالحشد الشعبي ينفي لـ”المعلومة” وصول قوات امريكية لمعسكر المزرعة شرقي الفلوجة

0
349

قوات امريكية

المعلومة/الانبار/..

نفى آمر لواء الحشد الشعبي في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة العقيد جمعة الجميلي، السبت، أن تكون قوات امريكية قد وصلت الى معسكر المزرعة العسكري شرقي مدينة الفلوجة, مؤكدا قدرة القوات الامنية والقوات الساندة لها على تحقيق النصر النهائي على عصابات “ داعش” الاجرامية.

وقال الجميلي في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن “معسكر المزرعة العسكري شرقي مدينة الفلوجة لا يوجد فيه أي قوة امريكية, وأن ما أثير حول هذا الموضوع مجرد روايات لا تستند الى الواقع في ظل الانتصارات الكبيرة التي تحققها القوات الامنية والقوات الساندة لها في كافة قواطع العمليات العسكرية في الانبار”.

وأضاف أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها قادرة على تطهير كافة مناطق شرقي مدينة الفلوجة دون الاستعانة بأي قوة أجنبية”.

وأوضح الجميلي, أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها على استعداد تام للتطهير مناطق شرقي مدينة الفلوجة في غضون ساعات وليس لأيام كون ان القوات الامنية تفرض سيطرتها على محاور مختلفة من المدينة”.

وأشار إلى أن “مناطق شرقي مدينة الفلوجة لا يوجد فيها سوى 300 عنصر وقائد داعشي وبإمكاننا إعلان النصر النهائي على القاطع الشرقي للمدينة وسط أنباء مؤكدة تفيد بانكسار داعش وعدم قدرته على مواجهة القوات الامنية والقوات الساندة لها “. انتهى/ 12أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here