رئيس مجلس واسط يعلن تخصيص 138 مليون دينار لدعم الدوائر الخدمية في المحافظة

0
328

مجلس واسط

المعلومة/ بغداد/..

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي، الثلاثاء، عن تخصيص  138 مليون دينار من صندوق دعم واسط لدعم الدوائر الخدمية في المحافظة.

وقال الزاملي في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه, إن “المجلس صوت خلال جلسته الاعتيادية المنعقدة اليوم, على تخصيص مبلغ 75 مليون دينار لدعم مديرية ماء واسط لشراء أنابيب ماء حجم 110 ملم لإيصال الخدمات إلى مناطق متعددة من أقضية ونواحي المحافظة”.

وأضاف انه” تم التصويت أيضا على تكفل أعادة ترميم وتأثيث مستشفى النعمانية العام بملغ 35 مليون دينار بعد تعرضها لحريق أدى إلى توقف معظم أقسامها الصحية في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين. مشيراً إلى إن” الجانب الزراعي كان له حصى من التخصيصات المالية من خلال رصد مبلغ 20 مليون لإرواء المساحات الزراعية لإنقاذها من التصحر”.

وبين الزاملي، ان ” مبلغ سبعة ملايين خصص لإعادة ترميم ثلاث مدارس متهالكة (القبلتين – المنطلق الثوري ــ نور الجسيمة)، بالإضافة الى تكريم لاعب منتخبنا الوطني لكرة قدم امجد عطوان بملغ مليون دينار عراقي ودرع الإبداع والتفوق لمشاركته في التأهل الى نهايات البرازيل. لافتاً الى ان” جميع المبالغ المخصصة كانت من واردات الساحة الحدودية في منفذ زرباطية الحدودي مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here