الحشد الشعبي: انتصاراتنا على داعش تغيض الامريكان وجاهزون لتحرير الموصل

0
380

شعار-الحشد-الشعبي1

 

المعلومة/ خاص/..

أكد المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي احمد الأسدي، الثلاثاء، ان الانتصارات التي حققتها قوات الحشد على تنظيم “ داعش” الاجرامي أغاضت الولايات المتحدة الامريكية، مشيرا الى استعداد الحشد للمشاركة في عمليات تحرير محافظة نينوى.

وقال الأسدي، في تصريح لوكالة /المعلومة/ ان “الأميركيين غير راضين عن الحشد الشعبي وما حققه من انتصارات ضد تنظيم داعش الاجرامي”، مبينا ان “ داعش هي أداة عسكرية لمشروع سياسي بالمنطقة يشرف الامريكان على تحريك معظم أوراقه”.

وتساءل الأسدي “ما معنى بقاء داعش منذ نحو سنتين مع كل القوة الامريكية الجوية التي تحلق في أجواء العراق وسوريا وبامكانها ضربهم؟”، مشيرا الى أنهم “سهلوا وجود داعش في العراق وسوريا”.

وتابع ان “الأميركيين صرحوا ببداية الأزمة الحاجة الى 30 عاما للقضاء على داعش، في حين ان الحشد الشعبي قضى على داعش وحرر نصف المناطق التي احتلوها بفترة وجيزة، وهذا ما اثر حفيظة الامريكان”، مؤكدا ان “قوات الحشد الشعبي تتهيأ ومستعدة للمشاركة في العملية الامنية لتحرير مدينة الموصل من براثن داعش الاجرامي”.

يشار الى ان قوات الحشد الشعبي أسهمت بصورة فاعلة في تحرير أغلب مناطق ديالى وصلاح الدين وشمال بابل وأجزاء من الانبار من تنظيم “ داعش” الاجرامي . انتهى/25ق

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here