المحلاوي: الرمادي مقبرة لداعش وندعو لتوحيد الصفوف لاعمار المدينة

0
238

القوات الامنية

 

المعلومة/بغداد/..

دعا النائب عن محافظة الانبار عادل المحلاوي، الثلاثاء، القوى السياسية وشيوخ العشائر والمثقفين في الانبار لتوحيد الجهود وترك الخلافات فيما بينهم لإعادة اعمار الرمادي بعد تحريرها، مؤكداً أن المدينة اصبحت مقبرة لداعش الاجرامي.

وقال المحلاوي في مؤتمر صحفي عقد في مبنى مجلس النواب وحضرته وكالة /المعلومة/ إن “الرمادي اصحبت مقبرة للدواعش وبوابة للنصر المبين ضدهم، حيث تم كسر شوكتهم فيها والمثال الجيد لعمليات النصر والتحرير”.

وأضاف أن “على حكومتي المركز والمحلية استثمار الانتصارات المتوالية، والإسراع في تقديم الخدمات الأساسية وإعادة النازحين للمدينة وبأسرع وقت ممكن”.

ودعا المحلاوي “القوى السياسية وشيوخ العشائر والمثقفين في الانبار الى التوحد وترك الخلافات فيما بينهم والتفرغ لمقاتلة داعش الاجرامي وطرده من المحافظة واعادة اعمارها وإعادة النازحين لمناطق سكناهم”.

وأشار النائب عن الانبار إلى “ضرورة مباشرة وزارة الصحة والبيئة بازالة الالغام التي زرعها داعش الاجرامي في المناطق المحررة من اجل تمكين الأهالي للعودة إلى مناطقهم”.

وتمكنت القوات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من تحرير غالبية مناطق الرمادي خلال عملية أمنية كبرى بمشاركة كافة القطعات العسكرية واسناد الحشد الشعبي وابناء العشائر، والسيطرة على المجمع الحكومي وسط الرمادي، فيما واصلت تقدمها حتى تم تحرير المحور الشرقي.انتهى/25ر

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here