مدرب منتخب قطر الأولمبي يعد بـ”مباراة قتالية” ضد العراق

0
327

فليكس سانشيز

 

المعلومة/ بغداد/..

توعد الأسباني فليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم بخوض مباراة قتالية ضد نظيره العراقي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة آسيا تحت 23 سنة المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وأبدى سانشيز حزنه الشديد بعد الخسارة من كوريا الجنوبية 1 – 3 أمس الثلاثاء في الدور قبل النهائي للبطولة، المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

وقال سانشيز ان “المباراة كانت متقاربة المستوى وموازين القوى كانت متقاربة، ولكن في الشوط الثاني تراجع تركيزنا”.

واضاف “عدنا في النتيجة وكنا على مسافة قريبة من اضافة الهدف الثاني والثالث، غير ان ذلك لم يحدث وجاء الرد القوي من المنافس”.

وأوضح “علينا ان نستعد من الآن للمباراة الهامة ضد العراق”.

وتابع سانشيز “كنا نعرف السيناريوهات المحتملة قبل المباراة والآن نحن نشعر بالحزن بسبب هذه الخسارة، سنسعى قبل كل شيء لمنح اللاعبين بعض الراحة وابعادهم عن الإرهاق وسنعمل على ابعادهم عن التفكير في هذه الخسارة ليكونوا مستعدين للمباراة المقبلة”.

واردف “نعرف اننا سنخوض مباراة نهائية أخرى في البطولة ومنتخب العراق تعرض للخسارة بنفس طريقتنا، سنستعد للمباراة الصعبة التي تنتظرنا وتركيزنا الأكبر سيكون على الجانب المعنوي حتى نخلص اللاعبين من حالة الإحباط”.

وبين ان “مستوى المنتخبات الأربعة التي وصلت المربع الذهبي متقارب للغاية وعلى ذلك الأساس فان مباراتنا ضد العراق واحدة من اصعب مبارياتنا، خاصة وانها الفرصة الاخيرة لكلينا من اجل الذهاب إلى الأولمبياد، ونحن بدورنا سوف نقاتل لآخر لحظة من اجل الدفاع عن حظوظنا”.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here