اتحاد المواي تاي يختبر لاعبيه تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

0
226

موتاي العراق

 

المعلومة/ بغداد/ ..

حدد الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي، الاحد، الثلاثين من الشهر الجاري موعدا لإقامة تصفيات لاعبي منتخبنا الوطني الذي تنتظره مشاركات خارجية مقبلة.

وقال رئيس الهيئة المؤقتة للاتحاد جميل العبادي، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، ان “الاتحاد وبعد مناقشة طلب مدرب المنتخب الوطني مصطفى جبار علك الذي رفعه للجنة الفنية العليا مطالبا بأقامة اختبارات للاعبي منتخبنا الوطني الذي ينتظره الكثير، وافق الاتحاد على اقامة تلك الاختبارات وفق الضوابط واللوائح ادناه”.

وأضاف العبادي ان “الاتحاد وجه دعوة لجميع اللاعبين المشاركين في نشاطات الاتحاد للعام السابق والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى وسيكون موعد المنافسات في الثلاثين من الشهر الجاري على حلبة نادي النجدة، وسيكون الوزن والفحص الطبي في الساعة العاشرة صباحا”.

وتابع انه “لا يحق لمن تخلف عن الوزن المشاركة في المنافسات وكذلك على اللاعب الذي تم اختياره بعد المنافسات ضمن تشكيلة المنتخب الوطني ان لا يتخلف عن الالتحاق بالمعسكرات التدريبية التي يقيمها الاتحاد، وبخلاف ذلك يعاقب بالإبعاد مدى الحياة”.

وأكد العبادي “على جميع اللاعبين جلب جواز السفر العراقي ليتسنى للاتحاد تهيئة ما يلزم للمشاركات الخارجية على ان يقدم جميع المدربين قوائم بأسماء اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة في المنافسات بموعد أقصاه الخامس والعشرين من الشهر الجاري ليتسنى للاتحاد مطابقة أسماء اللاعبين ومراكزهم ضمن كشوفات نشاطات الاتحاد السابقة”.

يذكر ان الأوزان المسموح لها بالاختبارات هي ٤٨ كغم، ٥١ كغم، ٥٤ كغم، ٥٧ كغم، ٦٠ كغم، ٦٣ كغم، ٦٧ كغم، ٧١ كغم، ٧٥ كغم،٨١ كغم.انتهى/25ق

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here