العدل: لن نسمح بوجود أشخاص يدعون انتسابهم إلى مكتب الوزير أثناء المراجعات

0
211

وزارة-العدل

المعلومة/ بغداد/..

حذرت وزارة العدل، الثلاثاء، من معقبين يدّعون الانتساب إلى بعض مكاتب الوزراء والمسؤولين في الدولة، مبينة أنها لن تسمح بوجود أي شخص يدّعي الانتساب إلى مكتب وزيرها أثناء مراجعته وزارات ومؤسسات الدولة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة / المعلومة/ نسخة منه، إن “هناك معلومات تفيد بوجود أشخاص يقومون بتعقيب المعاملات في الدوائر الحكومية ويدّعون انتسابهم إلى بعض السادة الوزراء والمسؤولين في الدولة”.

وأضاف البيان، أن “الوزارة لم ولن تسمح بوجود أي شخص يدّعي الانتساب إلى مكتب الوزير أثناء مراجعته وزارات وجهات ودوائر الدولة الموقرة، دون أن يحمل تخويلاً رسمياً صادراً عن مكتب الوزير”، داعياً الوزارات والدوائر الحكومية إلى “إعلام الوزارة عن أية حالة خرق قد تحصل مستقبلاً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف وإبلاغ الجهات الأمنية من قبلهم لمحاسبته وفق القانون”.

وأكد أن “الوزارة سترفض مراجعة جميع دوائرها بادعاء الانتماء إلى مكتب الوزير وبدون تخويل رسمي صادر من المكتب حصراً”، لافتاً إلى أن “الوزارة أصدرت باجات لموظفي مكتب الوزير لعام 2016، وبذلك تعد جميع الباجات التعريفية الصادرة قبل تاريخ  الثالث من الشهر الجاري باطلة، ويجب الإبلاغ عن حاملها”. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here