نائبة عن القانون تعد لقاء “العربي” براعي الإرهاب “الخنجر” فضيحة دولية

0
272

عواطف نعمة

 

المعلومة/بغداد/..

وصفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة، الثلاثاء، لقاء الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي براعي الإرهاب في العراق والمنطقة خميس الخنجر بالفضيحة الدولية، مشيرةً إلى أنها أظهرت حجم المؤامرة التي تحاك ضد العراق من قبل الدول التي يفترض أنها ترتبط بالعراق بروابط العروبة والإسلام.

وقالت نعمة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن “لقاء نبيل العربي بسمسار رغد وراعي الإرهاب في العراق خميس الخنجر فضح مدى خسة وانحطاط الشخص الذي يتربع على منصب الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، هذه الجامعة المخزية التي باتت نقمة على العراق وشعبه وداعمة للإرهاب بشكل معلن وبلا خجل”.

وأضافت أن “الإرهابي خميس الخنجر له سجل إجرامي معروف داخل وخارج العراق بصفته عراب البعث وسمسار رغد والداعم الأول للمجاميع الإرهابية التي نشرت الدمار والخراب في العراق ، ورغم كل جرائمه نرى المرتزق عراب الصهيونية نبيل العربي يستقبله بشكل رسمي ويناقشه في أوضاع العراق، ولا ندري ما المخطط الجديد الذي سيسفر عنه لقاء زعماء المافيا العربية”.

وأعربت نعمة عن أملها في أن “تستيقظ الحكومة العراقية النائمة من غفوتها لتدرك حجم المؤامرة الدولية التي تحاك ضد العراق داخل أروقة جامعة الدول العربية التي تدار من قبل الماسونية العالمية”.

واعتبرت النائب عن القانون “صمت الحكومة تجاه هذه المؤامرة طامة كبرى”، مؤكدة أنه “قد بلغ السيل الزبى والشعب العراقي لن يغفر لمن يترك مصيره لعبة في أيادي هؤلاء المجرمين والمرتزقة”.

وكان الأمين العام الجامعة العربية نبيل العربي قد التقى، أمس، المطلوب للقضاء العراقي خميس الخنجر في مقر الجامعة، لبحث مال اسماه بيان “الخنجر” المشروع العربي في العراق.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here