بيادق العراق تسعى لتحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات المقبلة

0
330

المعلومة/خاص/..

أعلن الاتحاد المركزي للشطرنج, الخميس, عن مشاركة العراق بمنتخباتة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة في المغرب واليونان مطلع تشرين الاول والثاني المقبل. 

وقال رئيس اتحاد الشطرنج ظافر عبد الامير في تصريح لوكالة / المعلومة / إن″ منتخباتنا الوطنية تواصل استعدادتها التدريبية وبصورة مستمرة للمنافسات العربية التي ستجري في في المغرب مطلع تشرين الاول وكذلك بطولة العالم في تشرين الثاني في اليونان لفئة الرجال والنساء كما ان منتخباتنا الوطنية حالياً تحت اشراف المدرب الاجنبي اليكس بارسوق مبيناً خبرته في التدريب واعداد وتأهيل اللاعبين للاستحقاقات المقبلة″. 

وأضاف عبد الامير أن″ منتخبات الشطرنج مستمرة في التدريبات والتي انطلقت في الخامس من الشهر الجاري في قاعة فندق برج السلام وتنتهي في الخامس والعشرين″.

واعرف رئيس اتحاد الشطرنج ظافر عبد الأمير عن″ تفاؤله بتحقيق مراكز متقدمة لاسيما ان المشاركين في المنافسات لهم خبرة كبيرة في لعبة الشطرنج وقد زجو في بطولات ماضية عربية ودولية لذا نأمل بتحقيق الفوز سواء كان في البطولة العربية او في بطولة العالم وقد اسهم الاتحاد بتوفير سبل نجاح المنتخبات في التدريبات فضلاً عن اختيار مدرب اجنبي لرفع الكفاءة لمنتخباتنا المشاركة في المنافسات وهذا مأنأمله في الاشهر المقبلة قبل المنافسات المقررة″. انتهى / 25 ط

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here