عبطان يكشف عن أضرار كبيرة بمسبح ملعب الشعب ويوجه بفتح تحقيق في الموضوع

0
343

المعلومة / بغداد/..

كشف وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان, الأربعاء, عن وجود أضرار كبيرة في مسبح ملعب الشعب المكشوف نتيجة الاهمال الشديد من قبل متعهد المسبح, فيما وجه بفتح تحقيق سريع لمعرفة المتسببين بالضرر الذي لحق بمرفق رياضي مهم.

وقال عبطان في تصريح لوكالة /المعلومة/ خلال زيارة تفقدية قام بها إلى مسبح الشعب المغلق ومسبح الشعب المكشوف, إن ″المسبح المكشوف مؤجر منذ سنوات الى متعهد بقيمة 500 الف دينار سنويا، وعلى الرغم من اقبال الشباب عليه والارباح التي يحققها سنويا, ألا اننا تفاجئنا بالاضرار الكبيرة بالمسبح وملحقاته والحالة المزرية التي وصل اليها مرفق رياضي مهم كلّف الدولة مبالغ طائلة″.

وأضاف أن″ انعدام حالة الرقابة والمتابعة خلال الفترة السابقة ادى الى ان يصل المسبح الدولي الى هذا الحال الصعب″، مشيراً  الى ان″ الحملة التي تقوم  بها الوزارة في مجمع الشعب الدولي ستستلزم الكثير من الوقت والجهد لازالة المخلفات المتسببة من حالة الاهمال″.

وأكد عبطان أنه″ نظراً للمساحة الكبيرة والموقع المتميز للمسبح المكشوف كان بالامكان ان يتحول الى منتجع رياضي ترفيهي مشترك مع استثمار الفراغات الكثيرة على اكمل وجه كما هو الحال في المنتجعات الرياضية في العالم ويكون متنفسا حقيقيا  للشباب ومكانا لاقامة المعسكرات والدورات التدريبية وباقي الانشطة المختلفة″. انتهى / 25 ط

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here