الاعلان عن الاندية المنافسة بمجموعتين للموسم المقبل

0
290

 المعلومة / بغداد/..

أجرى الاتحاد المركزي لكرة القدم, الأربعاء, سحب  قرعة الدوري الكروي للموسم المقبل وفق نظام المجموعتين الذي اقره بواقع عشرة في كل من المجموعتين.

وقال مصدر في الاتحاد المركزي لكرة القدم في تصريح لوكالة / المعلومة / إن ″الاتحاد اجرى سحب القرعة الدوري الممتاز للموسم المقبل حيث ضمت المجموعة الاولى اندية نفط الوسط والطلبة والزوراء والكرخ والنفط والكهرباء ودهوك ونفط الجنوب والسماوة ونفط ميسان, أما المجموعة الثانية فضمت كل من اندية القوة الجوية والشرطة واربيل وامانة بغداد والحدود والصناعة وزاخو والميناء وكربلاء والنجف″.

وأضاف أن ″الاتحاد المركزي لكرة القدم عقد اجتماعا تمخض عن طرح لوائح الدوري الممتاز للموسم المقبل والتي تنص على انطلاق الدوري يومي الاثنين والثلاثاء (14 -15 ) من الشهر المقبل ويكون بطل الموسم الماضي نفط الوسط على رأس المجموعة اما الوصيف وهو القوة الجوية يكون على المجموعة الثانية وتوزع الاندية  الجماهيرية الاخرى المنافسة  الشرطة والزوراء والطلبة واربيل على مجموعتين ويتم اضافة فريق اربيل في مجموعة القوة الجوية اما الاندية البغدادية الاخرى منها امانة بغداد ووالكرخ والكهرباء ونفط والحدود والصناعة فتوزع على مستويات حسب نتائجها في الدوري الماضي ″.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن ″فريق امانة بغداد والكرخ وضع في المستوى الاول اما فريق النفط والحدود في المستوى الثاني والكهرباء والصناعة في المستوى الثالث كما تم توزيع اندية دهوك وزاخو على المجموعتين وكذلك الميناء ونفط الجنوب ويتم اضافة فريق النجف عكس فريق نفط الوسط مبيناً كونهم من نفس المحافظة ويتم توزيع فرق كربلاء ونفط ميسان والسماوة على المجموعتين بقرعة واحدة″.

 يشار الى ان الفرق ستلعب ذهابا وايابا بعدها يتأهل اربعة فرق الى الدور الثاني التي تقام بنظام المجموعة الواحدة ذهابا وايابا صاحب اكثر نقاط يعتبر بطل الدوري الممتاز كما قرر الاتحاد اضافة مسابقة الكأس التي اقرت بعد توقفها لفترة طويلة. انتهى / 25 ط

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here