وزارة الشباب تنظم اكبر ندوة حوارية للارتقاء بواقع الرياضة

0
293

المعلومة/بغداد/..

نظمت وزارة الشباب والرياضة، الاربعاء، ندوة حوارية للاسرة الرياضية بحضور وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ورئيس المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي ومستشار وزارة الشباب والرياضة حسن علي كريم وعمداء كليات التربية الرياضية ورؤساء الاتحادات الرياضية وممثلي الاندية الرياضية والاعلام الرياضي وذلك على قاعة دائرة العلاقات بمقر الوزارة.

وقال وزير الشباب عبد الحسين عبطان في كلمته خلال الندوة وتابعتها وكالة /المعلومة/، إن ″اقامة مثل هذه الندوات لتبادل وجهات النظر واللقاء هو اهم مفاصل الحل الذي ينشده الجميع للارتقاء بواقع الرياضة، فضلا عن مواجهة التحديات″.

وأضاف عبطان ان ″الصورة العامة التي نشترك بها لهذه المشاكل لاتبتعد عن الحالة العامة التي يعيشها العراق اليوم والرياضة جزء منها وتكمن في الواقع الاقتصادي والمالي الصعب والظرف الامني الحساس الذي نعيشه اليوم″.

وأوضح أن ″الاستثمار وتعدد منافذ العمل والتمويل للاندية والاتحادات الرياضية هو الحل لتغطية الانفاق الرياضي بشتى المجالات″, مبينا ان ″الواقع الرياضي العراقي ليس بالصورة السيئة التي يحاول البعض عكسها″.

ويرى عبطان أن ″ما تحقق العام الحالي افضل من الذي سبقه والاتي هو اكثر اشراقا واملا في تحقيق المزيد″، مباركا في هذا الجانب ″حصول عدد من الشخصيات الرياضية على مناصب مؤثرة في الاتحادات العربية والقارية بشقي الرياضة الاولمبية والبارالمبية″. انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here