بيادق العراق تزج في معسكرات تدريبية ببغداد

0
348

المعلومة/بغداد/

اكد رئيس الاتحاد المركزي للشطرنج ظافر عبد الامير، الثلاثاء، على ضرورة استعداد المنتخب الوطني للمنافسات الخارجية المختلفة، وأبرزها بطولة العرب بالمغرب وبطولة العالم في اليونان خلال الاشهر القادمة.

وقال عبد الامير في تصريح لوكالة /المعلومة/، إن ″الاتحاد دائماً ما يؤكد على ضرورة التهيئة والتدريبات المستمرة للمنتخب الوطني للشطرنج قبل خوض المنافسات الخارجية″، مبيناً ″اهمية المعسكرات التدريبية سواء كانت معسكرات داخل او خارج العراق لزيادة التركيز والدقة في الاداء لاسيما ان لعبة الشطرنج تحتاج الى التركيز والمهارة لذا عمل الاتحاد على اقامة معسكرات تدريبية في بغداد″.

واضاف عبد الامير ان ″الاتحاد المركزي خطط لاقامة معسكر تدريبي يبدأ من الخامس من آب الجاري ولغاية 25 منه، لزج المنتخبات الوطنية المشاركة في المنافسات القادمة، وسيكون المعسكر في فندق برج السلام تحت اشراف المدرب المدرب الاجنبي ″اليكس بارسوق″ وبمتابعة من الاتحاد للوقوف على امكانيات المنتخبات المشاركة في بطولة العرب في المغرب والتي تبدأ في تشرين الاول وتستمر 10 ايام اما بطولة الثانية وهي بطولة العالم فستكون في تشرين الثاني، ونحن متفائلون بتحقيق مراكز متقدمة وهذا ما نسعى اليه″. انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here