حاجي يفجر مفاجأة في الوسط الرياضي ويعلن انسحابه

0
628

المعلومة / بغداد/..

انسحب المدرب البوسني جمال حاجي من تدريب المنتخب الوطني بشكل مفاجئ, مؤكدا أن اعتذاره عن تدريب المنتخب جاء لمنح العراق فرصة في اختيار مدرب جديد.

وقال مدرب البوسني حاجي في تصريح لوكالة / المعلومة / إن″ قرار اعتذاره عن تدريب المنتخب جاءت نتيجة لأشياء غير متوقعة تم طرحها وكانت مفاجئة وصادمة له″, مؤكداً أنه″ لن يوقع العقد وانسحابه جاء لمنح العراق فرصة في اختيار مدرب جديد″.

وأضاف أن″ الاتحاد العراقي لكرة القدم قدم الكثير من الحلول لكنه فضل الانسحاب و كان لديه حماس كبير لتحقيق بداية جيدة وانطلاقه سريعة″.

وبين حاجي أن″ هناك أمور عديدة لا يود الافصاح عنها في الوقت الحالي وسيقدم اعتذاره للجمهور العراقي الذي كان ينتظر مجيئه إلى بغداد″, مبيناً أنه لم يكن يريد الإنسحاب من هذه المهمة وكان متشوقاً للعمل على الرغم من صعوبتها″.

من جانب آخر, أكد النائب الثاني لرئيس الإتحاد علي جبار أنه″ تفاجئ تماما بالعمل الذي قام به حاجي ومساعديه سيما إن حاجي أبدى رغبته التامة في تدريب المنتخب الوطني فضلا عن جمعه لمعلومات كبيرة عن اللاعبين ووصوله إلى بغداد وقطعه للأف الكيلو مترات″, موضحاً أن″ تفاهمات عديدة سابقة لمدة شهر كانت إيجابية من خلال تغير و تحديث بعض بنود العقد″.

وأوضح أنه″ لغاية الأن في حيرة من أمره نتيجة لتصريحاته الغريبة لوسائل الإعلام وعدم إعطائه لأسباب مقنعة لذلك سنرفع عليه شكوى في الإتحاد الدولي عبر محامي الإتحاد في قطر″, مشيراً إلى إن″ تسمية يحيى علوان نهائية وسيقود المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم وأمم آسيا وهو من الأسماء التدريبية الكبيرة في العراق ونجح مع العديد من المنتخبات العراقية في السابق وله بصمات واضحة مع أسود الرافدين في نهائيات أمم آسيا في إستراليا والتي حصل فيها العراق على المركز الرابع″. انتهى / 25 س

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here