الإعلام الحربي يعلن مقتل 17 إرهابياً في الأنبار

0
488

 المعلومة/ بغداد/..

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأحد، عن مقتل 17 ″إرهابياً″ وتدمير موقع لـ″العدو″ ومعمل لتفخيخ العجلات، فضلاً عن معالجة 20 عبوة ناسفة في محافظة الأنبار.

وقالت الخلية في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن ″ القوات الأمنية تواصل تطهير محافظة الانبار من العصابات الإرهابية وبإسناد من قبل الطيران حيث تم تدمير عجلتين بضربة جوية من قبل قوات التحالف ضمن منطقة البو عيثة″، لافتة إلى أن ″طيران الجيش العراقي قتل 15 إرهابياً في حين دمرت الدبابات عجلتين للعدو بواسطة الرمي المباشر″.

وأضاف البيان، أن ″الجهد الهندسي عالج 20 عبوة ناسفة، فيما تم الاستيلاء على هاون عيار 60 ملم وحاويات عتاد″، مشيراً إلى أن ″ القوات الأمنية كبدت مجموعة إرهابية خسائر بالأرواح والمعدات حينما حاولت التعرض لقطعاتنا قرب الملعب الاولمبي، كما تواصل القوات الأمنية تقدمها لانجاز عملية تحرير المحافظة من دنس العصابات الإرهابية″.

وأوضح أن ″عمليات بغداد واصلت ضمن عملية فجر الكرمة تطهير الناحية والمناطق المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار″، مبيناً أن ″النتائج كانت قتل إرهابيين اثنين وتدمير أربع عجلات تحمل رشاشات أحادية وقتل من فيها″.

وتابع البيان، أنه ″تم تدمير 10 مواقع للعدو وسلاح رشاش ومعمل لتفخيخ العجلات ومنصة صاروخ وطريق للعدو ومخبأ في الفلوجة″.

يذكر أن القوات الأمنية المدعومة بالحشد الشعبي ومقاتلي العشائر وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية، فضلا عن طيران التحالف الدولي، ينفذون هجمات وضربات يومية تستهدف معاقل ″ داعش″ في محافظة الأنبار ومناطق أخرى، ما يسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here