حكيم شاكر: اسعى لإكمال صفوف الشرطة استعدادا للموسم الجديد

0
286

المعلومة/خاص/..

أكد مدرب فريق الشرطة بكرة القدم حكيم شاكر، السبت، أن الادارة في طور اكمال التعاقد مع الملاك التدريبي بأكمله وبعض اللاعبين واكتمال الصفوف للشروع بالتدريبات في بغداد بعد اعلان الاتحاد المركزي لكرة القدم عن انطلاق مسابقات الدوري في الخامس عشر من شهر ايلول المقبل.

وقال شاكر لوكالة /المعلومة/، ان ″نظام المجموعات الذي أبرز الكثير من السلبيات على جميع الاطراف سواء الادارة او الملاك التدريبي او اللاعبين فضلا على انه يسهم كثيرا في تدني المستوى الفني للكرة العراقية بشكل عام نتيجة ضعف المنافسة″، مبينا ان ″اللاعبين لا يبذلون كل ما لديهم من جهود لقلة المباريات″.

واوضح ان ″هذه الفترة كافية لدخول فريق الشرطة في معسكر تدريبي خارجي من اجل الاستعداد للموسم المقبل ولكي نحدد مكان المعسكر وتوقيت الشروع به متوقف على استكمال اجراءات التعاقد مع الملاك التدريبي المتبقي الجديد من اجل الجلوس مع الادارة للنقاش حول المنهج الاعدادي الذي سنقدمه والاحتياجات الاخرى فضلا عن اكتمال اللاعبين، لافتا إلى ان ″النادي يعمل على توفير أكثر من لاعب في اي مركز تفاديا لأي نقص يحدث في الفريق″.

واقر شاكر ″بصعوبة المنافسات بالدوري الممتاز من موسم الى اخر ليس فقط بالنسبة للصعوبات المالية والإدارية انما أيضا في عملية التوقفات التي تطيل من عمر الموسم الكروي ووصول المباريات النهائية تحت الاجواء الحارة التي تؤذي اللاعبين كثيرا″، معربا عن أمله ″في ان يكون الموسم الكروي المقبل جيد وخالي من الأخطاء″. انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here