مارادونا يعلن نيته في شغل منصب رئيس ″الفيفا″

0
335

المعلومة/متابعة/..

″انتبهوا أنا قادم″، هي رسالة تحذير وجهها اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا، معلنا نيته شغل مراكز مهمة داخل الاتحاد الدولي للعبة القدم او الترشح لرئاستها في وقت ستقام فيه الانتخابات الرئاسية للهيئة العالمية في فبراير المقبل.

وقال مارادونا في فيديو نشره موقع اخباري تابعته وكالة /المعلومة/، ″انتبهوا! عندما سأعود، سأعود لفعل كل شيء سأعود من أجل ″الفيفا″، والاشخاص في الدول العربية الذين منحوني عملا، والاكثر من ذلك، سأعود من أجل عائلتي التي عانت مثلي″ مضيفا أنه ″ليس لدي أي شعور للانتقام″.

وتابع ″لن أعود بشعور الانتقام سأعود بفكرة القيام بتغييرات في كرة القدم في سانتياغو دي إيسترو (مدينة ارجنتينية) وكذلك في افريقيا″.

واردف قائلا ″كفى فسادا كفى سرقة في اشارة الى فضائح الفساد التي هزت الهيئة الكروية العالمية في الاشهر الاخيرة وتحديدا منذ مايو الماضي عشية الانتخابات الرئاسية التي خولت السويسري جوزيف بلاتر ولاية خامسة على التوالي″.

يذكر ان فضائح الفساد ادت الى اعتقال 7 مسؤولين وشركاء للفيفا عشية الانتخابات في زيوريخ، اضطر بلاتر الى تقديم استقالته على اثرها في الثاني من يونيو وذلك بعد اربعة ايام على اعادة انتخابه.

وحددت اللجنة التنفيذية للفيفا خلال اجتماعها غير العادي الاسبوع الماضي 26 فبراير المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية لتعييم خليفة لبلاتر الذي أكد انه لن يترشح مجددا. انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here