اشتعال ساحة الانتقالات بين اللاعبين والأندية استعداداً للموسم المقبل

0
397

المعلومة/خاص/..

تواصل جميع الأندية العراقية استعدادها للموسم المقبل بتشكيلة جديدة وبمدرب وكادر فني جديد قادر على المنافسة، سيما ان بعض الأندية العريقة خرجت من الدوري خالية الوفاض وبعض الأندية لاقت استحسان من جماهيرها التي ساندتها طيلة الموسم الكروي الماضي، واليوم تشتعل ساحة انتقالات اللاعبين وتتسارع الأندية نحو اللاعب الأفضل الذي قدم مستوى جيد لتتعاقد معه ثم التصديق على العقد من قبل الاتحاد المركزي لكرة القدم.

وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد لوكالة /المعلومة/، ان ″الأندية صدقت عقود لاعبيها في مقر الاتحاد المركزي حيت تم تصديق عقود لاعبي نادي الكهرباء كل من (فارس حسن، وعباس عبد الرزاق، ومهدي زامل، وعلي جلال، وحارث فلاح) فيما صدق إدارة النجف عقد المدرب على وهاب واللاعبون هم (اياد كريم، وحسن طعمة، وحيدر بدر، وحسن ثابت، وسمير عبدلله، وهاشم عبد الكريم، ومحمد جميل، وطاهر حميد، وعلي مالك، وسند رعد، وكرار صالح، ومصطفى عبدلله، ومصطفى زهير، وحسين محمد)″.

وأضاف احمد ان ″إدارة الزوراء صدقت عقود الملاك التدريبي المساعد وهم (إبراهيم عبد نادر، وعماد هاشم، وعلي لطيف)، اما إدارة الطلبة فتم التصديق على عقد اللاعبين (محمد فيصل، وعلي صالح، ومحمد عبد الزهرة، واسامة علي، وعبد القادر طارق)″.

وأشار إلى ان″الأندية متواصلة في تعزيز صفوفها من اجل المنافسة بصورة افضل عما كانت عليه في السابق في ضل منافسة شرسة بين الأندية كما حدث في الموسم الماضي ونأمل برؤية موسم كروي جديد افضل وأكثر تميزا″. انتهى/25ت

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here