القوة الجوية تنظم صفوفها للموسم المقبل

0
357

المعلومة/خاص/..

أبدى فريق القوة الجوية بكرة القدم، الثلاثاء، رغبته الكبيرة بالحصول على لقب الدوري الممتاز في الموسم المقبل بعد ان كان قاب قوسين او أدني من حمل اللقب في الموسم المنصرم، قبل خطف اللقب من قبل نفط الوسط.

وقال عضو الهيئة الادارية لفريق القوة الجوية جاسم كاطع لوكالة /المعلومة/، إن ″ادارة النادي تكثف الجهود من اجل حسم تسمية المدرب الذي سيقود الصقور في الموسم المقبل بعد ان ارتأت جميع الاطراف في الاستغناء عن المدرب عباس عطية وعدم التفكير في التعاقد مع اي مدرب محلي ومفاتحة جهات عديدة خارجية عربية واجنبية ودراسة السيرة الذاتية لعدد من المدربين من اجل التعاقد معهم لما ينتظر فريق القوة الجوية من استحقاقات مهمة هذا العام منها بطولة العالم العسكرية″.

وأضاف كاطع ان ″الادارة تعاقدت مع اربعة لاعبين الى الان لتمثيل الجوية في الموسم القادم وهم، عماد محسن من فريق الكرخ، وسامح سعيد من فريق بغداد، واحمد اياد من فريق الشرطة، ومحمد محسن من فريق كربلاء، واما فيما يخص التعاقد مع اللاعبين المحترفين فان هذا الامر سيترك الى المدرب لاختيار ما يراه مناسبا كونه ضمن صلاحياته الفنية واجراء الاختبار الفني والبدني لهم من اجل اكمال اوراقهم الرسمية الخاصة بالتعاقد″.

واعرب كاطع عن ″اسفه تجاه عدم نجاح عملية تحديد سقف مالي للتعاقد مع اللاعبين بسبب الازمة المالية التي اجتاحت البلاد العام الحالي بعد ان نادت بها الكثير من الاندية لكن فريق الشرطة اول من تمرد على هذه الفكرة وتحديد قيمة العقد وفق ما يراه، وهذا ما سيصعب علينا عملية استقطاب اللاعبين المحليين تحضيرا للموسم المقبل″. انتهى/25ت

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here