تعاقدات خيالية للاعبي كرة الميناء تتراوح بين 110 إلى 240 مليونا

0
462

المعلومة/ خاص/..

كشف مصدر في نادي الميناء ،الاثنين، وجود ارقام فلكية في تعاقدات فريق الكرة للنادي الذي يلعب في الدوري الممتاز، وفيما بين ان تعاقدات لاعبي كرة الميناء من 110 الى 240 مليونا، طالب مجلس الوزراء و وزير النقل وديوان الرقابة المالية وهيئة النزاهة والنزاهة البرلمانية ووزارة الشباب واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة ببيان موقف كل منها تجاه هذا البذخ .

وقال المصدر في تصريح لوكالة/ المعلومة/ انه″ على الرغم من ضعف مسابقة الدوري ورغم تراجع مستوى اللاعب فنيا في الفترة الاخيرة ومع مايمر البلد به من ازمة مالية خانقة وهناك موظفين لم يستلموا رواتبهم منذ ستة اشهر تواصل انديتنا التعاقد بمبالغ خيالية ولا يصدقها العقل″.

واضاف ان ″ارقام تعاقدات نادي الميناء وصلت الى ارقام فلكية فاللاعب علي حصني بلغ عقده 240 مليونا وعمار عبد الحسين 195 مليونا فيما يتقاضى زميلهما محمد شوكان 190 مليون فيما تعاقد اللاعب السوري عمر ميداني مع الفريق بعقد قيمته 170 مليونا″.

واشار الى ان الحارس صگر عجيل فتم التعاقد معه بمبلغ 160 مليونا فيما كانت حصة اللاعب السوري حميد ميدو 160 مليونا ايضا اما اللاعب احمد جبار فكلف الادارة 130 مليونا حاله حال الحارس كرار ابراهيم الذي كان قد جدد التوقيع للفريق بمبلغ 130 مليون″.

ولفت الى ان ″اللاعبين احمد محسن كريشة وحسين فلاح فقد اتفقا مع الادارة المينائية على تقاضي كل منهما 120 مليونا اما زميلهما حسين علي فوقع على كشوفات الفريق بمبلغ110 مليونأ″.

وطالب المصدر ″مجلس الوزراء و وزير النقل وديوان الرقابة المالية وهيئة النزاهة ولجنة النزاهة البرلمانية ووزارة الشباب واللجنة الاولمبية واتحاد الكرة ببيان موقف كل منها تجاه هذا البذخ في الصرف على التعاقدات مع اللاعبين سيما وان الحكومة اعلنت حالة التقشف في البلاد″.انتهى/25 ي

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here