بينيتيز يصر على تمسك الملكي بالقائد راموس

0
593

المعلومة/بغداد/ ..

أكد مدرب ريال مدريد الجديد رافائيل بينيتيز ,الخميس, رغبته في بقاء قائد الفريق سيرخيو راموس في النادي الملكي، كونه لاعب أساسي ووجوده حاسم ومن المهم أن يشارك منذ بداية الموسم.

 

وتأتي تصريحات بينيتيز في ظل الحرب المشتعلة بين مانشستر يونايتد ونادي العاصمة الإسبانية على الظفر بخدمات اللاعب في الموسم القادم، علما أن قلب الدفاع نفسه يشكل جزءا من هذه الحرب.

 

وأرسل المدرب الإسباني رسالة إلى لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد قال فيها ″لدي الكثير من الاحترام لفان غال، ولكن ما يهمني هو أن يستمر سيرخيو هنا، أحترمه (فان غال)، لكن سيرخيو سيبقى معنا″.

 

وتمنى الرجل أن″ يتحدث عنه تسجيل راموس للأهداف الحاسمة، مثلما فعل أصدقائه في الماضي.

 

وكان راموس قد أشعل الصحافة الدولية عندما لمح إلى رغبته الانتقال لمانشستر، علما أنه يرتبط مع الريال لسنتين أخريين، وكثر الحديث وقتها عن أن يشكل حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا جزءا من الصفقة.

 

وذكرت وسائل إعلام أن بينيتيز يحتاج إلى العمل كوسيط في الصراع بين راموس ورئيس النادي بيريز، خصوصا أن راموس هو القائد الأول بعد رحيل كاسياس.

 

وكشف بينيتيز عن حاجات الميرنغي في سوق الانتقالات الحالية، واستبعد على الأغلب أن ينجز النادي أي صفقات كبيرة كعادته كل سنة، لكن لم يستبعد ايضا ضرورة تحسين تشكيلته.

 

ورفض المدرب أن يعتبر أن ناديه بات قريبا من التعاقد مع ديفيد دي خيا قائلا ″إنه ليس لاعبنا، ليس لدي ما أقوله″.انتهى/25س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here