القانون يطالب بتحويل فائض رواتب الرئاسات الثلاث الى الحشد الشعبي

0
431

المعلومة/ خاص/..

طالب ائتلاف دولة القانون ، الثلاثاء، بتحويل فائض رواتب الرئاسات الثلاث وفق قرار مجلس الوزراء اليوم ،الى الحشد الشعبي، وفيما بين ان القرار جاء متأخرا بعض الشيء ، اشار الى ان مجلس الوزراء كان جريئا في اتخاذ هذه الخطوة.

وقال النائب عن الائتلاف ناظم الساعدي في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان″ خطوة مجلس الوزراء بتخفيض رواتب الرئاسات الثلاث تستحق التقدير والاشادة ومن هذا المنطلق نطالب بتحويل المبالغ التي سيتم استقطاعها وفق القرار الى مقاتلي الحشد الشعبي الذين يقاتلون الان على مختلف الجبهات″.

واضاف ان″ قرار مجلس الوزراء وان جاء متأخرا بعض الشيء الا انه يمثل حالة ايجابية في وقت تعاني فيه البلاد من حالة تقشف اثرت على جميع نواحي الحياة″.

واشار الى ان″ مجلس الوزراء كان جريئا في اتخاذ هذه الخطوة التي من الممكن ان تسهم في حل جزء من مستلزمات تجهيز قوات الحشد الشعبي والقوات المسلحة ″.

وكان مجلس الوزراء قد اصدر خلال الجلسة الاعتيادية التاسعة والعشرون لمجلس الوزراء التي عقدها اليوم برئاسة رئيس الحكومة الاتحادية حيدر العبادي قراراً يقضي بتخفيض رواتب المناصب العليا واصحاب الدرجات الخاصة والرئاسات الثلاث واعضاء مجلس النواب.انتهى/ 25 ي

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here