رئيس مجلس ذي قار ينفي توقف مشاريع الماء في المحافظة

0
313

المعلومة/ ذي قار/..

نفى رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزّي، الثلاثاء، توقف مشاريع الماء في المحافظة بسبب انقطاع التيار الكهربائي أوعدم وجود مولدات في دوائر الماء, مؤكداً أنّ مشروعي ماء الناصرية والشطرة يعملان على مدار اليوم دون انقطاع.

وقال الغزي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه, خلال زيارته لمشروعي ماء الناصرية والشطرة, إنّ″ انقطاع التيار الكهربائي عن المشروعين هو بسبب عطل الطاقة الحرارية في المحافظة″، مشيراً إلى أنَّ″ العمل متواصل في عطلة عيد الفطر المبارك دون انقطاع وعلى مدار اليوم دون توقف″.

وأضاف أنَّ″ جميع المحطات في المحافظة تحتوي على مولدات كهربائية كبيرة كبدائل عن الطاقة الكهربائية الوطنية″، مبيناً أنه″ يتم تزويدها بمادة زيت الغاز باستمرار″.

وأوضح أن″ المشروع يغذي قضاء الشطرة وناحيتي الغراف والدواية لمدة 24 ساعة وقضاء سوق الشيوخ ونسبة 70% من مركز مدينة الناصرية″، لافتا إلى أنَّه″ تم تشكيل غرفة عمليات في وقت سابق في داخل المحافظة لتنسيق العمل بين دائرة الكهرباء ومديرية ماء ذي قار لحل المشاكل وتجاوز الروتين وفك التقاطعات الدائرتين لأنَّ مشاريع الماء تتوقف كلياً على الطاقة الكهربائية″. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here