العبادي يؤكد إلقاء القبض على منفذي جريمة خان بني سعد

0
908

المعلومة/بغداد/..

أعلن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، عن القاء القبض على منفذي جريمة خان بني سعد، متوعداً أياهم بعدم الافلات من العقاب.

وقال العبادي خلال كلمة في احتفالية بمناسبة تسلم الوجبة الاولى من طائرات F 16 المقاتلة من قاعدة بلد الجوية، نقلها المكتب الإعلامي في بيان تلقته وكالة /المعلومة/ إنه ″في الوقت الذي تتحقق قواتنا الامنية الانتصارات على ″ داعش″ الاجرامي فان العدو الجبان يقوم بضرب المدنيين العزل، ومنها تفجير خان بني سعد الذي راح ضحيته العشرات من المدنيين″.

واكد رئيس مجلس الوزراء أن ″جهود الاستخبارات اثمرت عن القاء القبض على بعض منفذي جريسمة خان بني سعد التي اودت بحياة العشرات من المدنيين العزل″، متوعداً أياهم والارهابيين ″بعدم الافلات من العقاب″.

وكان رئيس الوزارء حيدر العبادي قد وصل، اليوم، لقاعدة بلد الجوية شمالي بغداد بصحبة وزير الدفاع وقائد القوة الجوية، والتي دعا خلال كلمته ″جميع الكتل السياسية أبعاد قواتنا المسلحة عن التناحرات والخلافات السياسية″.

وأشار إلى أنه ″مع بزوغ فجر الانتصارات التي حققها رجال الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء العشائر نحتفي، اليوم، بتسلم طائرات F16 والتي ستساهم بدك مواقع العدو ودحره وتحرير كل شبر من ارض العراق″.

وشهدت ناحية خان بني سعد شرقي العاصمة بغداد، قبل ايام قليلة، تفجيراً اجرامياً بسيارة مفخخة أستهدف سوقاً عشية ليلة عيد الفطر، راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.

وطالب عدد كبير من النواب باعتبار ناحية خان بني سعد منطقة منكوبة، واعلان حالة الحداد على ارواح شهداءها، داعين جميع الكتل السياسية الى الوقوف ضد كل من يستهدف الدم العراقي الطاهر بعيداً عن المزايدات السياسية والمواقف الفئوية والحزبيةانتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here