تطهير الهيتاويين بشكل كامل جنوبي الفلوجة

0
360

المعلومة/الأنبار/..

أعلن مصدر في قيادة شرطة الانبار، الاربعاء، عن تطهير منطقة الهيتاويين جنوبي مدينة الفلوجة بشكل كامل من عصابات ″ داعش″ الاجرامية ضمن عمليات ″لبيك ياعراق″ لتحرير المحافظة.

وقال المصدر لوكالة /المعلومة/ إن ″القوات الامنية وفصائل المقاومة الاسلامية وافواج من الحشد الشعبي وابناء العشائر تمكنوا من تطهير منطقة الهيتاويين جنوبي مدينة الفلوجة، من عصابات ″ داعش″ الاجرامية بعد معارك عنيفية استخدم فيها كافة انواع الاسلحة″.

واضاف المصدر أن ″القوات الامنية والقوات الساندة لها تقوم بعمليات تطهير للمناطق وفق الخطة الامنية الهادفة الى تطهير كافة مدن الانبار من عصابات داعش الاجرامية″.

وكانت عمليات تحرير الانبار قد انطلقت بمشاركة كافة التشكيلات الامنية وفصائل المقاومة المسلحة والحشد الشعبي وابناء العشائر لتطهيرها من داعش الاجرامي وبسط سلطة القانون في المحافظة واعادة النازحين الى مناطق سكناهم.

وتمكن القوات الامنية منذ اليوم الاول للعمليات العسكرية من تطهير مناطق واسعة وتضييق الخناق على عصابات داعش، لاسيما في الرمادي والفلوجة، وتمكنت من قتل وجرح وآسر العشرات من عناصر التنظيم، بينهم قياديي في التنظيم الارهابي.انتهى/25ر

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here