نائب : الارض المحروقة الخيار الوحيد لمعركة الفلوجة

0
735

 المعلومة / خاص /..

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون اسكندر وتوت ، الاحد ، على ضرورة اتباع سياسة الأرض المحروقة في معركة تحرير الفلوجة من عصابات داعش الإرهابية ، مبينا ان المدينة خلت من المدنيين وجميع العائلات قد خرجت في الايام السابقة .

وقال وتوت في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان ″ الاستعدادات العسكرية لتحرير الفلوجة من عصابات داعش جيدة جدا ، فضلا عن الاندفاع الكبير للمقاتلين وارتفاع معنوياتهم ″ مؤكدا على ″ ضرورة إشراك جميع الفصائل البرية وبقية صنوف القطعات العسكرية ″.

واضاف ان ″ معركة الفلوجة تعتمد بالأساس على الجهد الجوي والطيران العراقي بشقيه القوة الجوية وطيران الجيش ″ مبينا ان ″ عصابات داعش ستقوم بعمليات إرهابية في مناطق اخرى محاولة منها للفت الانظار وتشتيت الجهد العسكري الموجه ″.

وتابع ان ″ العائلات الفلوجية والمدنيين قد خرجوا من المدينة خلال الايام الماضية ما يعني ان اتباع سياسة الارض المحروق لتحريرها هو الخيار الوحيد للحفاظ على أرواح المقاتلين وحقن دمائهم ″ مشددا على ″ توجيه اقسى الضربات الموجعة واستخدام كافة الاسلحة لتدمير تلك العصابات ″.

وأعلنت وزارة الدفاع ان عملية تحرير محافظة الانبار التي انطلقت فجر اليوم الاثنين كان قد اجريت لها تحضيرات منذ أسابيع″ محذرة ″ من لجوء عصابات داعش الارهابية الى الشائعات والحرب النفسية لاحباط معنويات المقاتلين″. انتهى 25 ك

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here