الصيهود : يوم القدس جاء لاستنهاض الهمم بعد ان دب اليأس في الفرد العربي والاسلامي

0
450

 المعلومة / بغداد /..

اكد النائب عن التحالف الوطني محمد سعدون الصيهود ،الجمعة، ان يوم القدس العالمي هو يوم استنهاض الهمم بعد ان دب اليأس في الفرد العربي والاسلامي ،وفيما بين ان إسرائيل مع حليفاتها سيطرت على الشعوب العربية قبل اعلان توغلها جغرافيا وعسكريا ،اشار الى ان الحكام العرب وبدل ان يشهروا فوهات بنادقهم على عدوهم ، وجهوها نحو شعوبهم واشقائهم.

وقال الصيهود في بيان تلقت وكالة/ المعلومة /، نسخة منه ان يوم القدس العالمي هو يوم استنهاض الهمم بعد ان دب اليأس في الفرد العربي والاسلامي ، ورفع الحجاب عن شمس العزة والكرامة ″. مبينا ان ″ هذه المناسبة ليست لاسترجاع القدس فقط بل للتخلص من كافة انواع الاستعمار لاسيما السيطرة على العقول وعجزها عن التغيير ″.

واضاف ان ″ إسرائيل مع حليفاتها سيطرت على الشعوب العربية قبل اعلان توغلها جغرافيا وعسكريا ″ مبينا ″ هي الان تنعم بالامن والامان بعد ان نجحت بدق اسفين الفرقة بين مكونات الشعب العربي والاسلامي وصنعت فزاعات وهمية لحيد الانظار عنها ، وما عصابات القاعدة وداعش والنصرة الا مثالا عن ذلك ″ .

واشار الى ان ″ الحكام العرب وبدل ان يشهروا فوهات بنادقهم على عدوهم ، وجهوها نحو شعوبهم واشقائهم وسط اعطاء الضوء الاخضر للكيان المغتصب في العيش بسلام وسط جسد الامة ″.

وتابع على ″ الرغم من كبر المؤامرة وعظمها الا انه يجب ان تكون ثقتنا بالله اكبر وان لا نقف صاغرين لا حول ولا قوة ونصاب بالشلل كلما فكرنا ان تغير من أوضاعنا لان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ″.

وأطلق الامام الخمیني الراحل اطلق في عام 1979 اسم یوم القدس العالمی علی الجمعة الاخیرة من شهر رمضان المبارک داعیا المسلمین فی جمیع انحاء العالم الی اعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطیني . انتهى 25 ك

 

 

 

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here