الملا: لا يمكن استرجاع القدس الا بوحدتنا

0
338

المعلومة/بغداد/..

أكد رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد عبد الوهاب الملا، الجمعة، أنه لا يمكن للمسلمين استرجاع القدس الشريف الا بوحدتهم وتكاتفهم، مشيدا بالتوقيت الذي اختاره الإمام الخميني لاطلاق يوم القدس العالمي.

وقال الملا خلال كلمة القاها في مسيرات يوم القدس العالمي في بغداد وحضرته / المعلومة/، إن ″القدس الشريف والقضية الفلسطينية سوف تبقى من ثوابتنا التي لا نحيد عنها بالرغم مما نمر به من ازمات ومشاكل تعصف بنا″، مشيراً إلى أن ″يوم القدس اعاد للمسلمين هيبتهم والتوحد في الدفاع عن قضاياهم المصيرية″.

وأضاف الملا، أن ″اليوم الذي اختاره الإمام الخميني لاطلاق يوم القدس العالمي يحمل اكثر من معنى ودلالة ورمزية″، لافتاً إلى ان ″شهر رمضان المبارك يعبر عن وحدة المسلمين التي لا يمكن استرجاع القدس الا من خلالها″.

وانطلقت في العاصمة بغداد، صباح الجمعة، مسيرات يوم القدس العالمي الذي تنظمه فصائل المقاومة الاسلامية تخليدا للذكرى التي دعا اليها الإمام الخميني في آخر جمعة من شهر رمضان .

وأطلق الامام الخمیني الراحل اطلق في عام 1979 اسم یوم القدس العالمی علی الجمعة الاخیرة من شهر رمضان المبارک داعیا المسلمین فی جمیع انحاء العالم الی اعلان تضامنهم مع الشعب الفلسطیني . انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here