الإعلام الحربي : مقتل 69 إرهابياً وتدمير 21 وكرا لهم في الانبار وصلاح الدين

0
356

المعلومة/ بغداد/..

أعلنت خلية الإعلام الحربي في العمليات المشتركة، السبت، عن مقتل 69 إرهابيا تدمير 21 وكرا ومدفع مضاد للطائرات في محافظتي الأنبار وصلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن″ قطعات قيادة عمليات بغداد وضمن عملية فجر الكرمة واصلت تطهير ناحية الكرمة والمناطق المحيطة بها وبالاشتراك مع سرايا الشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر الغيارى وبإسناد من طيران الجيش والقوة الجوية وطيران التحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الأنبار″، مبينة أن″ النتائج كانت قتل قناص معاد وتدمير عجلتين تحملان رشاشتين أحاديتين وقتل من بداخلهما وتدمير وكر للعدو وقتل من بداخله″.

وأضافت أن″ القوات الأمنية واصلت أيضا ولليوم الثالث على التوالي هجومها على العدو في مناطق (النعيمية، الهيتاويين، الذيبان، السعدان، العناز) وباتجاه نهر الفرات لإنهاء تواجد العصابات الإرهابية″، مبينة أن ″العمليات أسفرت عن قتل 35 إرهابيا وتدمير خندقين للعدو و15 وكرا وعجلتين تحملان رشاشتين أحاديتين، فضلا عن مفرزة هاون ومعالجة خمسة منازل مفخخة″.

وأوضحت الخلية أن″ قيادة عمليات الانبار تمكنت من معالجة أهداف للعناصر الإرهابية في جزيرة الخالدية وحرق عجلات وقتل خمسة إرهابيين كانوا بداخلها، كما تمكنت القوات الأمنية في قاطع عمليات الانبار من قتل عشرة إرهابيين وتدمير عجلتين نوع بيك آب تحملان رشاشتين أحاديتين″.

وأشارت إلى أن″ قيادة عمليات صلاح الدين وضمن عملية لبيك يا عراق تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين اثنين″.

وتابعت أن″ قيادة القوة الجوية نفذت عشر طلعات جوية على مختلف قواطع العمليات، في حين نفذت قيادة طيران الجيش عشر طلعات جوية على قواطع العمليات كافة″. انتهى/ 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here