الزوراء يشكر جماهيره في ذكرى التاسيس

0
398

المعلومة / بغداد/..

اعربت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي عن شكرها واعتزازها بجماهير النوارس الوفية التي ساندت فريقها الكروي سواء في لحظات الفوز او ايام الخاسرة.

وقال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لوكالة / المعلومة/، ان ″جماهير النادي الوفية وقفت مع ادارة نادي الزوراء العريق منذ تأسيسة حتى الان″، مبيناً أن ″النادي رغم مغادرته الدوري الا انه كان ومايزال يقدم العديد من النجوم والاسماء اللامعة″.

وتابع رشيد ان ″هذه الرسالة موجه من رئاسة النادي والهيئة الادارية الى محبي وعشاق النوارس البيضاء حيث مرت علينا الذكرى السادسة والاربعون لتأسيس نادي الزوراء الرياضي في 29 حزيران1969 وبهذه المناسبة تتقدم الهيئة الادارية لنادي الزوراء بتقديم ازكى التهاني والتبريكات الى جماهير نادي الزوراء ومحبي النادي وتعاهدهم على تقديم افضل مايمكن خلال الموسم المقبل لاعادة النوارس لمنصات التتويج″.

وبين رشيد ان ″ الهيئة الادارية لم تنظيم احتفالية بهذه المناسبة بسبب وضع البلد والحرب التي يخوضها ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة ضد الهجمة الظلامية التي يتعرض لها البلد سائلين الباري عز وجل ان ينصر العراق على اعداءه″. انتهى / 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here