قائد صحوة الكرمة ينفي وجود خلافات بين القوات الأمنية والحشد الشعبي

0
554

المعلومة/ الانبار/..

نفى قائد صحوة قضاء الكرمة سعدون الخنفر الجميلي، الخميس، وجود أي خلافات بين القوات الأمنية والحشد الشعبي والصحوات في الناحية, مبينا أن جميع القطعات العسكرية تمتثل لأوامر القيادات الأمنية العليا.

وقال الجميلي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن ″الأنباء التي تحدث عن وجود خلافات بين القوات الأمنية وأفواج الحشد الشعبي في آلية تطبيق الأوامر العسكرية من القيادات الأمنية بأنه كلام يندرج ضمن توجهات بعض الجهات التي تحاول جاهدة خلق حالة من زرع الخلافات بين القوات الأمنية وأفواج الحشد الشعبي التي تقاتل ببسالة مجاميع داعش الإجرامية″.

وأضاف أن ″كافة القطعات العسكرية المتواجدة في قضاء الكرمة شرق مدينة الفلوجة تمتثل لأوامر القيادات الأمنية العليا, ولا يوجد أي فصيل عسكري في القضاء يعمل خارج هذه السياقات″.

وأشار الجميلي إلى أن ″الوضع الأمني في المناطق الخاضعة للسيطرة الوحدات العسكرية مسيطر علية وان القوات الأمنية والقوات الساندة لها تحقق انتصارات كبيرة على مجاميع ″ داعش″ الإجرامية وتقوم بعملية قطع إمداداتهم″.

يشار إلى أن فصائل المقاومة الإسلامية وأفواج الحشد الشعبي تقاتل إلى جانب القوات الأمنية في محافظة الانبار لتحريرها من ″ داعش″ الإجرامية.انتهى/ 12 / أ

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here