الأحرار والمواطن تتفقان على تصحيح مسار العملية السياسية في النجف

0
399

المعلومة/ بغداد/..

اتفقت كتلتا الأحرار والمواطن، الثلاثاء، على تصحيح مسار العملية السياسية الجارية في محافظة النجف وتسخير كافة الإمكانات للحفاظ على الوضع الأمني الذي يشهد استقراراً تاماً.

وذكر بيان للهيئة السياسية لكتلة الأحرار تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″كتلتي الأحرار والمواطن عقدتا اجتماعاً هاماً في مقر المجلس الأعلى الإسلامي الرسمي في العاصمة بغداد، وترأس الاجتماع عضوي كتلة الأحرار محمد الموصلي وأمير الكناني ومساعد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي احمد الفتلاوي″.

وأضاف أن ″اللقاء استعرض الأوضاع التي يمر بها البلد بصورة عامة والنجف الاشرف بصورة خاصة ، وسبل تطويرها على كافة الأصعدة الأمنية والسياسية والاقتصادية والخدمية، فضلاً عن تقوية التحالفات بين الكتل الفاعلة المتصدرة للمشهد السياسي″.

وأكد البيان أن ″الجانبين اتفقا على ضرورة تصحيح مسار العملية السياسية الجارية في محافظة النجف الاشرف ، والعمل بروح الفريق الواحد ، وتسخير كافة الإمكانات للحفاظ على الوضع الأمني الذي يشهد استقراراً تاماً ، واستغلاله للارتقاء بالواقع الخدمي والتطوير العمراني للمحافظة″، لافتاً إلى أن ″الاجتماع حضره أعضاء كتلتي الأحرار والمواطن في الحكومة المحلية لمحافظة النجف الاشرف″.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here