تربية واسط تعلن استكمال استعداداتها لأجراء امتحانات الدراسة الإعدادية

0
377

المعلومة/ خاص/..

أعلنت المديرية العامة لتربية محافظة واسط، الاثنين، عن إنهاء استعداداتها الفنية واللوجستية لأجراء الامتحانات النهائية ″البكلوريا″ للدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي والمهني، مؤكدة مشاركة نحو 13 ألف طالب وطالبة.

وقال مدير عام التربية وكالة عداي جهيد كاطع ورئيس اللجنة الفرعية للامتحانات في المحافظة في تصريح لوكالة /المعلومة/ ، إن ″قسم الامتحانات واللجنة الفرعية انتهوا من تهيئة كافة الأمور الفنية و اللوجستية الخاصة بالامتحانات لافتا أن ″الامتحانات ستنطلق في 27 حزيران 2015″.

وأضاف أن ″عدد الطلبة الذين سيشاركون في تأدية الامتحانات 13 ألف طالب وطالبة سيوزعون على 21 مركزا امتحانيا موزعة في عموم المحافظة″، مشيرا أن ″اللجنة الفرعية انتهت من تسمية المراقبين ومدراء المراكز الامتحانية وفق آلية منظمة″.

وأوضح كاطع أن ″وزارة التربية رفضت تأجيل الامتحانات النهائية للدراسة الإعدادية للعام الدراسي الحالي فيما قدمت موعد الامتحان ليكون الموعد الساعة الثامنة صباحا بدلا من التاسعة″.

وكانت وزارة التربية أكدت في وقت سابق اليوم، الاثنين، أن مواعيد الامتحانات النهائية للصفوف المنتهية للدراسة الإعدادية ثابتة ولم يطرأ عليها أي تغيير، فيما أشارت إلى أن طبيعة الأسئلة لن تختلف بين فئات ″النازحين والمهجرين والحشد الشعبي″.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here