الجشعمي يبدي استعداده ﻻدارة ملف التنظيفات في النجف وبطالب بإقالة المحافظ

0
355

المعلومة/ بغداد/..

أبدى رئيس كتلة المواطن في النجف اﻻشرف خالد الجشعمي, الثلاثاء, استعداده ﻻدارة ملف رفع النفايات في المحافظة، وفيما أكد أمكانية تغيير الواقع المأساوي الذي تعيشه النجف في مجال الخدمات البلدية خلال أشهر قليلة, طالب بإقالة محافظ النجف بسبب فشله في إدارة هذا الملف.

وقال الجشعمي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه, إن″ المحافظة فشلت فشلا ذريعاً في إدارة ملف التنظيف في النجف وعجزت عن تقديم الخدمة الحقيقية للمواطن النجفي خلال السنوات السابقة في هذا الملف رغم اﻻموال الكبيرة التي خصصت وصرفت على تنظيف المحافظة″.

وأضاف أن″ محافظ النجف يتحمل المسؤولية المباشرة بهذا الفشل والعجز بسبب أن غالبية الصلاحيات المالية والإدارية في ملف تنظيف المدن هي لدى المحافظ″.

وأوضح الجشعمي أن″ محافظ النجف تعمد عدم تطبيق قرارات مجلس المحافظة بخصوص ملف التنظيف وأهمها عدم التعاقد مع شركات غير متخصصة في هذا المجال بسبب اﻻشكاﻻت الفنية والمالية التي حدثت بسبب عقد شركة البيرق سيء الصيت″.

وطالب رئيس كتلة المواطن في النجف بإقالة المحافظ بسبب فشله في إدارة هذا الملف بالتخلي عن صلاحياته الإدارية والمالية الخاصة بتنظيف المدن واعطاءها لمجلس المحافظة″، مؤكدا استعداده كعضو مجلس محافظة على″ إدارة ملف التنظيف في المحافظة″. انتهى / 25 س

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here