″داعش″ تفرض مبالغ مالية على التجار لتسديد رواتب عناصرها في الانبار

0
406

المعلومة/ الانبار/..

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، الثلاثاء، بأن عناصر مجرمي ″ داعش″ يفرضون مبالغ مالية على أصحاب المحال التجارية في المناطق الخاضعة لسيطرتهم, لتسديد رواتب عناصرهم في المحافظة.

وقال المصدر لمراسل وكالة / المعلومة/ إن″ عناصر مجاميع داعش الإجرامية يفرضون مبالغ مالية شهرية على أصحاب المحال التجارية في المناطق التي تخضع لسيطرة عناصره تتراوح من 50 إلى 100 ألف دينار ليتم تسديد رواتب عناصرهم بعد تضييق الخناق على وصول إمداداتهم من قبل القوات الأمنية وأبناء العشائر والحشد الشعبي″.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه, أن″ مجرمي داعش منعوا أهالي المناطق التي تقع تحت سيطرتهم من شرب الأركيلة والسكائر حتى وصل سعر علبة السكائر إلى 10 آلاف دينار للعلبة الواحدة ويخشى مروجي هذه المادة من الأخبار عليهم خشية تعرضهم لعقوبات رادعة من قبل عناصرداعش تصل إلى القتل أحيانا″.

وأشار إلى أن″ المناطق الخاضعة لسيطرة داعش في( الفلوجة والمناطق المحيطة بها والكرمة والرمادي والرطبة وهيت والقائم وعنه وراوه) يخضعون لشتى الترويع والترهيب والاعتقال والجلد أمام أنظار الجميع″, داعيا الحكومة الاتحادية إلى التعجيل بشن حملة أمنية واسعة النطاق لتخليصهم من تسلط هذه العصابات الذي يوصف من قبل هذه العوائل بالدموي والخارج عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ″. انتهى/ 12

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here