كرة اليد تقرر تقليص المشاركات الخارجية

0
396

المعلومة / بغداد /..

أكد أمين سر الاتحاد المركزي لكرة اليد غانم كاظم, السبت, أن الاتحاد سيعقد اجتماع موسع الأسبوع المقبل, من اجل وضع برنامج تفصيلي عن جميع المشاركات الخارجية المستقبلية وفق الدعوات التي وجهت إلى اتحاد اللعبة بعد انتهاء اغلب المنافسات المحلية.

وقال كاظم في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن″ أعضاء الاتحاد قرروا بالإجماع عن تحديد حجم المشاركات للمنتخبات الوطنية باللعبة لكافة الفئات العمرية وفق الأموال المتاحة التي تمنح من قبل اللجنة الاولمبية, وما نستطيع توفيره من المجهودات الذاتية بمساعدة الاتحادات الفرعية من اجل المشاركة بأكبر قدر ممكن من البطولات″.

وأضاف أن″ من الضروري الاهتمام بهذه الأمور ولا نجعل الأزمة المالية تحجم بشكل كبير التواجد في البطولات العربية والآسيوية″, متمنين أن تشهد الأزمة المالية انفراجا في النصف الثاني من العام الحالي ووصول المبالغ المالية في الوقت المحدد لإسعاف خلو الخزينة″.

وأوضح كاظم أن″ الاتحاد افتتح أول دورة تخصصية تدريبية للمدربين في المركز الوطني في بغداد التي أقيمت تحت إشراف قسم الموارد البشرية في وزارة الشباب والرياضة وإلقاء المحاضرات في الدورة خبير حامل الجنسية السويدية الذي يمتلك سمعة كبيرة في عالم تدريب كرة اليد″, مشيرا إلى أن″ الاستفادة من هذه الدورة سيكون كبيرا وينعكس على مدربينا في قيادتهم للمنتخبات الوطنية وفرق الدوري الممتاز″. انتهى / 25 ط

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here