الرباع العراقي كرار محمد يودع بطولة العالم برفع الأثقال

0
388

المعلومة / بغداد/..

خسر الرباع العراقي كرار محمد جواد  المشارك في منافسات بطوله العالم للشباب الجارية إحداثها حاليا في بولونيا في منافسات وزن 77 كغم بعد ان كان مرشحا للفوز بأحد المركزين الثاني والثالث.

وتنافس الرباع كرار محمد جواد بوزن 77 كغم في فئة الأقوياء والذي بلغ عددهم 12 رباعا مثلوا كل من مصر وكولومبيا وارمينيا وإيران وروسيا ورومانيا وتركيا وأوزبكستان بالإضافة إلى العراق باستثناء المجموعة الثانية التي  تنافس فيها 13 رباعا ليكون المجموع الكلي 25 لاعبا.

وقال رئيس الوفد العراقي لبطولة العالم في تصريح لوكالة / المعلومة/ إن″ اخفاقة الرباع كرار كانت مفاجئة وصدمة غير متوقعة لكل الوفد وكذلك لكل الحاضرين ولم يظهر كرار بالمستوى المطلوب الذي نعرفه بل كان متردد بطريقه غريبة ولم يتمكن من إنجاح أي رفعة وهذا ما جعلنا نقف حائرين أمام ما حصل لاسيما أن المستوى الطبيعي الذي من المفروض أن يقدمه كان يجعله ضمن المراكز الثلاثة الأوائل لكنني لم أشاهد كرار الذي نعرفه خصوصا وأن الاتحاد لم يدخر جهدا في توفير المعسكر التدريبي لمده 45 يوما″.

وتمنى رئيس الوفد أن ″تكون هذه الإخفاقة حافزا للرباع للعودة إلى مستواه الحقيقي وسيدرس الاتحاد مع المدرب سبب تدني مستوى الرباع الذهبي كرار محمد جواد بالإضافة إلى انه تم الاتفاق مع الجانب الاوزبكستاني بإقامة معسكر تدريبي وبإشراف أحد المدربين الاوزبكستانين المعروفين لوجود الحاجة الماسة للمدرب الأجنبي لتفادي ما حصل″. انتهى / 25 ط

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here