الفتلاوي: افتخر بانتصارات الكتائب والعصائب وبدر ولم أسئ لسرايا السلام

0
404

المعلومة/ بغداد/..

أعربت رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، الأربعاء، عن فخرها واعتزازها بانتصارات فصائل المقاومة الإسلامية ″كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق ومنظمة بدر″، فيما أكدت أن بعض الصفحات نشرت ″أكاذيب داعشية وتلفيقات″ تشير إلى أنها شككت بانتصارات سرايا السلام أو أساءت لهم.

وقالت الفتلاوي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن ″البعض ممن يحملون فكر الدواعش يحاولون أن يبثوا الفرقة بين أبناء الخط الواحد ويحاولون الإساءة لأبطال الحشد الشعبي المتصدين للدفاع عن البلد والمقدسات″، مبينةً أن ″نفراً ضالاَ يحاول أن يزج هؤلاء الأبطال في المناكفات السياسية، مما قد يؤثر سلباً على معنوياتهم″.

وأضافت الفتلاوي أن ″بعض الصفحات نشرت أكاذيب داعشية وتلفيقات تبين فيها إني قد شككت بانتصارات أبطال سرايا السلام أو أسأت لهم″، مشيرة إلى انه ″لا يمكن إلا لثلاثة أصناف أن يتصوروا أني قد أسيء لأي من أبطال الحشد الشعبي، فهو أما كاذب أو منافق أو مفلس سياسي يحاول التصيد بالماء العكر″.

وتابعت الفتلاوي ″ونحن إذ نتابع ما يقوم به الأبطال من بدر والعصائب وسرايا السلام وكتائب حزب الله وغيرهم من فصائل الحشد الشعبي الأبطال، فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز لما يقدمونه من تضحيات وبطولات وانتصارات″.

وأبدت رئيس حركة إرادة دعمها ″لجميع فصائل الحشد بغض النظر عن الجهة السياسية التي تقف خلفهم″، لافتة إلى أن ″اختلافنا سياسياً لا علاقة له بالأبطال وتضحياتهم لأنهم يقاتلون ويضحون ويدافعون عن الجميع بغض النظر عن القومية أو الدين أو المذهب أو التوجه السياسي″.انتهى/25 ح

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here