الغبان من الانبار يأمر بصرف رواتب الشرطة والضباط المستمرين بالواجب فورا وبأثر رجعي

0
438

المعلومة/ بغداد/..

أعلن الناطق باسم الداخلية العميد  سعد معن، الاربعاء، أن وزير الداخلية محمد الغبان أمر بصرف رواتب الشرطة والضباط المقاتلين الصامدين والمستمرين بالواجب فورا وبأثر رجعي اعتبارا من آذار الماضي.

وقال معن في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، ان ″الغبان أجرى جولة ميدانية في محافظة الأنبار برفقة مفتش عام الوزارة وعدد من القادة ومدراء الوزارة″.

وأضاف معن إن ″هذه الجولة شملت قاعدة الحبانية ومناطق الصديقية والخالدية وحصيبة الشرقية، وقام بزيارة أفوج طوارئ شرطة الأنبار″، مبينا ان ″قائد شرطة الأنبار اللواء هادي رزيج قدم، شرحا موجزا عن مراحل الاستعداد والتدريب المتقدمة لهذه الأفواج، فضلا عن التسليح والرغبة الحقيقية في دحر داعش الإرهابي، وخاصة أن الأعداد هي أعداد كبيرة وكافية للمساهمة المباشرة في تحرير الأنبار″.

واشار الى أن ″الوزير وجه بأن تكون عملية مسك الأرض وبسط الأمن من واجبات هذه الأفواج بعد عملية التطهير″، مضيفا ان الغبان ″أمر بصرف رواتب الشرطة والضباط المقاتلين الصامدين والمستمرين بالواجب فورا وبأثر رجعي اعتبارا من آذار الماضي″.

وتابع العميد معن إن ″ وزير الداخلية زار ايضا مقر العمليات والمقر المسيطر للشرطة الاتحادية ومقر اللواء الآلي واطلع على آخر التطورات والاستعدادات″. انتهى/ 25

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here