خمسة لاعبين مغتربين عراقيين يلتحقون باسود الرافدين في اليابان

0
433

المعلومة / خاص/..

أنضم لاعب المنتخب العراقي المحترف مع فريق الاتحاد السعودي سيف سلمان، الاثنين، الى وفد منتخب اسود الرافدين المقيم حاليا في اليابان استعدادا لمواجة الساموراي يوم الخميس المقبل، فيما سينضم للوفد في الساعات القليلة المقبلة اربعة لاعبين اخرين.

وقال مدير وفد المنتخب شرار حيدر لوكالة / المعلومة/، إن ″اللاعب سيف سلمان المحترف في الدوري السعودي انضم، اليوم، الى معسكر المنتخب باليابان″، مبينا ان ″اللاعبين المغتربين الاخرين سيصلون الى اليابان خلال الساعات القليلة المقبلة″.

واضاف حيدر ان ″ اللاعب الاخر المحترف بنادي أوربرو السويدي احمد ياسين مع زميله ‏ريبين سولاقا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السويدي انطلقوا صباح اليوم من مطار ستوكهولم في السويد متوجهين الى اليابان للانضمام مع المنتخب″.

وبخصوص المحترف في الدوري الانكليزي ياسر قاسم، اكد مدير الوفد ان ″قاسم تم تأهيله من أصابته الخفيفة بمقر ناديه سويندون يوم امس، وسيغادر بعد ساعات من الان متوجها الى اليابان″.

واشار حيدر الى ان ″المحترف في الدوري الانكليزي مع نادي كولمبوس كرو، جيستن ميرام سيكون اخر المنضمين الى معسكر المنتخب في اليابان للمعسكر، حيث انه سيكون يوم غد او يوم الاربعاء داخل المعسكر″.

ووصل المنتخب العراقي ( الجمعة 5 حزيران 2015) الى اليابان للدخول بمعسكر تدريبي ولقاء المنتخب الياباني هناك استعدادا التصفيات المشتركة لقارة اسيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس اسيا بالامارات عام 2019 . انتهى / 62 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here