رئيس الاتحاد العراقي يدعو الى اجتماع لاصدار عقوبات بشأن حادثة ملعب زاخو

0
605

المعلومة/ بغداد/..

دعا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الاثنين، اعضاء الاتحاد الى عقد اجتماع خاص لمناقشة احداث ملعب زاخو والاتفاق على عقوبات ضد المسيئين للعراق خلال مباراة اسود الرافدين ونادي زاخو الاسبوع الماضي.

وقال مسعود لوكالة / المعلومة/، ان ″ اتحاد الكرة سيعقد اجتماعاً خاصاً لمناقشة هذه التداعيات ومعاقبة المسيئين″، داعياً الى ″توحيد كل الجهود من قبل كل المؤسسات لرفع الحظر عن الملاعب″.

واضاف ان ″الاجتماع سيعقد خلال الايام القليلة المقبلة،″، مبينا ان ″هناك عدد من اعضاء الاتحاد متواجدين مع وفد المنتخب″.

واشار مسعود الى ان ″الاتحاد يعرب عن استنكاره الشديد لتصرفات جمهور فريق زاخو خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني وفريق زاخو في افتتاح ملعب الأخير″، معتبراً أن ″هذه التصرفات صدرت من نفر ضال ومحسوب على جمهور زاخو رغم توجيهات حكومة الاقليم التي شددت على الانضباط والالتزام بالتشجيع الحضاري″.

ولاقت تصرفات جماهير كردستان خلال مباراة المنتخب ونادي زاخو، رفضا كبيرا واستهجان من قبل الوسط الرياضي في العراق، بسبب الاسائة للعراق.

وكانت حكومة اقليم كردستان العراق اعلنت امس الاحد( 7 حزيران 2015) اعتذارها للشعب العراقي بسبب ترديد عبارات ″غير لائقة″ اثناء افتتاح ملعب زاخو، مؤكدة أن تلك التصرفات لا تنسجم مع توجهات حكومة وشعب إقليم وكردستان. انتهى / 25 د

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here